بالأرقام| توتنهام ومانشستر سيتي الأعلى خسائر في إيرادات ملاعبهم

تاريخ النشر: 26/01/2022
76
منذ سنتين
بالأرقام| توتنهام ومانشستر سيتي الأعلى خسائر في إيرادات ملاعبهم

كشفت دراسة إنجليزية أجريت في إنجلترا عن خسائر أندية الدوري الممتاز "بريميرليج" في إيراداتهم المتوقعة في المباريات التي تقام على ملعبهم، حيث احتل فيها فريق توتنهام المركز الأول، ويليه بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تشيلسي في المركز الثاني.

وقال موقع "OLBG" المتخصص في حجز التذاكر وحسابات الإيرادات في إنجلترا، أن خسار سكان شمال لندن في الإيرادات المحتملة لكل مباراة على أرضهم هلي الأعلى في الدوري الإنجليزي.

وأكدوا على أن أقل سعر تذكرة مباريات لتوتنهام وصلت إلى 20 جنيه إسترليني فقط، لكن هذا السعر تم تغييره مرتين فقط هذا الموسم، في لقاء باكوس دي فيريرا وموريكامب.

خسائر إيرادات الأندية الإنجليزية في المباريات على ملعبهم


وأضاف الموقع أن سعة ملعب توتنهام هوتسبير تصل إلى 62850 متفرج، لكن لم يحضر سوى 45603 منذ 5 سبتمبر الماضي، بمتوسط مقاعد فارغة 8284 كرسي، وبلغ متوسط الخسائر 165 ألف جنيه إسترليني.

في المركز الثاني جاء تشيلسي الذي يتسع ملعبه ستامفورد بريدج إلى 40.834 بسعر تذكرة يصل إلى 47 جنيه إسترليني، بمتوسط 3282 كرسيًا فارغًا، وبقيمة 154 جنيه إسترليني خسائر.

المركز الثالث جاء ساوثهامبتون بقيمة خسائر وصلت إلى 108 ألف جنيه إسترليني، ثم بيرنلي بـ 101 ألف جنيه إسترليني.

في المركز الرابع احتل مانشستر سيتي الترتيب، حيث يتسع ملعبه الاتحاد إلى 55017 متفرجًا، وسعر تذكرته 35 جنيه إسترليني، إلا أن المقاعد الشاغرة بلغت 2465، بقيمة خسائر في الإيرادات وصلت إلى 86 ألف جنيه إسترليني. 

قائمة خسائر أندية إنجلترا في ملاعبهم خلال المباريات


 

خسائر أندية إنجلترا على ملاعبهم

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 23.. حرب ليفربول ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي يمنح ليفربول هدية ثمينة بالتعادل مع ساوثهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن